poniedziałek, 13 kwietnia 2020

I jeszcze jeden Zając

Święta święta i już prawie po świętach ale u mnie nadal zającowo ;). Dziś kartka monochromatyczna w "sepii" z tuszowanym tłem.
Easter Easter and it is almost finished now, but on my blog still rubbits are around ;). Today monochromatic card in sepia with inked backgroud.




Kartka leci:
Card goes to:



6 komentarzy :

  1. Fajna praca. Dziękuje za udział w wyzwaniu Altair Art.

    OdpowiedzUsuń
  2. Taka prosta, a taka efektowna! Bardzo mi się podoba :) Dziękuję za udział w kwietniowym wyzwaniu Altair Art. Pozdrawiam, Monika DT :)

    OdpowiedzUsuń
  3. prześliczna karteczka! Bardzo dziękujemy za udział w wyzwaniu świrów rękodzieła!

    OdpowiedzUsuń
  4. تقدم افضل شركات شيش حصيرة منتجات تتميز :
    سهولة التركيب والصيانة: يعد تركيب وصيانة الشبابيك الألومنيوم سهلاً نسبيًا، حيث يتطلب ذلك جهودًا أقل مقارنة بالشبابيك المصنوعة من المواد الأخرى.
    خفة الوزن: يعد الألومنيوم خفيفًا بشكل طبيعي، مما يجعل من السهل فتح وغلق الشبابيك.

    OdpowiedzUsuń
  5. افضل طرق علاج لغرغينا القدم السكري:
    فحص القدم: قُم بفحص قدميك يوميًا للتحقق من وجود أية جروح أو تشققات أو حبوب أو آفات جلدية. إذا كان هناك أي تغير في لون أو حساسية الجلد، استشير طبيبك.
    ارتداء الأحذية علاج الجلطات العميقة : ارتدِ أحذية مريحة ومناسبة لقدميك، وتجنب ارتداء الأحذية ذات الكعوب العالية أو الضيقة جدًا. تأكد من أن حجم الحذاء يناسب قدميك بشكل صحيح.
    مراقبة مستوى السكر في الدم: حافظ على مستوى سكر الدم في نطاق طبيعي من خلال اتباع نظام غذائي صحي، واتخاذ الأدوية الموصوفة من قِبل طبيبك، وممارسة التمارين بانتظام.

    OdpowiedzUsuń